Accessibility links

Breaking News

إرفع صوتك في حوار مباشر... محاربة داعش عبر الأثير


يحاول محمد الموصلي ومعه مجموعة من الشباب في مدينة أربيل محاربة تنظيم داعش بالفكر والمنطق والحوار. وسيلتهم لتحقيق ذلك هي البرامج التي تبثها إذاعتهم، " الغد أف أم" ، والتي تخترق بأثيرها محافظة نينوى وتقدم لسكانها فرصة لتوجيه الأنظار إلى معاناتهم في ظل سيطرة داعش على عدد من مدن المحافظة وفضح جرائمه.

يستضيف موقع (إرفع صوتك) هذا الأسبوع محمد الموصلي، وهو أحد مؤسسي إذاعة "الغد أف أم)، في حوار مباشر عبر فيسبوك للتحدث عن تجربة الإذاعة وكيف تحولت هذه التجربة الشبابية إلى واحدة من أهم وسائل تواصل سكان نينوى مع العالم.

موعد الحوار المباشر عبر صفحتنا في فيسبوك يوم الخميس، 17 كانون الأول/ ديسمبر، من الساعة السادسة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد.

من هو محمد الموصلي:

أكمل محمد الموصلي دراسته الأولية في جامعة الموصل، وكان عضواً في عدد من منظمات المجتمع المدني. ثم أكمل دراسته العليا في الولايات المتحدة الأميركية، حيث عمل باحثاً في إحدى الجامعات الأميركية.

يقول الموصلي "عدت إلى العراق بعد سنوات من الغربة وكلي أمل انني وزملائي قادرون على صنع غد افضل. بدأت عملي بتأسيس مؤسسة تقنية تواكب في قدرتها المؤسسات الناشئة في مختلف دول العالم. بحثت عن المطورين العراقيين الشباب من الموهوبين الذين لم يعطوا الفرصة لإثبات جدارتهم".

ويضيف "سقوط مدينتي والتآمر عليها كان الفيصل الذي غير بوصلة حياتي. هول الصدمة و حرقة الفراق التي اصابتنا جميعا كانت الدافع الأكبر لأبدأ بنفسي وأكسر حاجز الصمت".

لذلك، طرح الموصلي فكرة انشاء إذاعة "تكسر القيود وتصل الى أهالي محافطة نينوى المحتجزين".

شاركونا في الحوار المباشر مع محمد الموصلي، الذي سيجيب مباشرة على أسئلتكم في صفحتنا على فيسبوك.

XS
SM
MD
LG