Accessibility links

Breaking News

رسالة من لاجئ عراقي إلى الشباب في الشرق الأوسط


إرفع صوتك

مشاركة من صديق (إرفع صوتك) أبو تمارة العراقي:

أرسل الصديق أبو تمارة العراقي، وهو لاجئ عراقي يعيش في الولايات المتحدة الأميركية وأحد متابعي موقع (إرفع صوتك) هذه الرسالة. وطلب مشاركتها مع جميع المتابعين:

إلى إخواني وأخواتي في الشرق الأوسط، إلى العالم العربي كله: ربي يخلص الأمة العربية من هذا الإرهاب التكفيري، الدواعش، ومن كل شيء اسمه إرهاب، كائن من يكون... أريد أن نكون صفاً واحداً ويداً واحدة كي نطرد وندمر هذا الإرهاب التكفيري اللعين الذي أساء إلى المسلمين في كل مكان. حتى أن هناك مسلمين في أميركا وكندا وأوروبا خائفون من كل مسلم بسبب هؤلاء الذين يدعون أنهم دولة الإسلام. لعنة الله عليهم هؤلاء المجرمين الدواعش القتلة. الإسلام بريء منكم.

إخواني وأخواتي الشباب، حاولوا أن تساعدوا إخوانكم وجيرانكم وأصدقاءكم (وتشرحون لهم) أن دين الإسلام دين رحمة، وأن دين الإسلام دين المحبة والوفاء والأخوة. دين الإسلام يجمع السني والشيعي والمسيحي والكردي والتركماني والأيزيدي. دين خلقٍ مبني على الأخوة. دين الإسلام ليس مبنيا على القتل والاغتصاب وتعذيب المعتقلين وضربهم والتفجير في أي مكان في العالم. هذا ليس الدين. هؤلاء الدواعش ... القتلة المفترسون، شوهوا سمعة المسلمين.

إخواني وأخواتي، "إرفع صوتك" جميعا. كل الدول العربية يجب أن تكون يداً واحدة وصوتاً واحداً: كلا كلا كلا إرهاب. كلا كلا لهؤلاء... الأقزام الذين احتلوا وقتلوا وهجروا (الناس) من البلدان العربية ويقتلون الناس في أي مكان، في فرنسا في أميركا في كل مكان باسم الإسلام. لعنة الله عليهم هؤلاء الدواعش الإرهابيين الكفرة.

خلي نكون يداً واحدة وصوتاً واحداً ونرفع كلنه صوتنه ضد هؤلاء القتلة الإرهابيين.

خلي نرفع صوتنه ونقول كلا كلا كلا كلا كلا كلا كلا كلا كلا كلا كلا كلا كلا كلا كلا كلا كلا كلا كلا كلا كلا كلا إرهاب ظالم. لعنة الله عليهم. وخلي نرجع صورة الإسلام الحقيقية. هؤلاء استغلوا إسم الإسلام. الإسلام بريء من هؤلاء القتلة الإرهابيين المجرمين والدواعش.

أبو تمارة العراقي

لاجئ عراقي مقيم بالولايات المتحدة الأميركية

ملاحظة: قام محرر (إرفع صوتك) بتصحيح بعض الأخطاء الإملائية والنحوية في الرسالة.

يمكنكم التواصل معنا وإرسال الفيديوهات والصور لموقعنا عبر تطبيق “واتساب” على الرقم0012022773659

XS
SM
MD
LG