Accessibility links

Breaking News

زوجة انتحاري الكنيسة المرقسية وشقيقه يثيران سجالا بمصر


زوجة انتحاري الكنيسة المرقسية بالإسكندرية في مصر/ من فيديو اللقاء مع الإعلامي أسامة كمال

متابعة (إرفع صوتك)

جدل كبير أثاره كشف وزارة الداخلية المصرية عن اسم منفذ تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، وزاده سخونة ظهور شقيقه وزوجته في برنامجين تلفزيونيين، وبعد إعلان بيان الداخلية بأقل من ساعتين.

ظهرت، آية، زوجة الانتحاري محمود حسن مبارك عبد الله، مع الإعلامي أسامة كمال عبر قناة DMC، بينما حل شقيقه عليّ، ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "كل يوم" عبر قناة ONE.

زوجة الإنتحاري: انتظرُ اتصالا منه؟

وأكدت آية، عدم تصديقها أن زوجها هو مرتكب الاعتداء، "محمود ما يعملش كده"، موضحة أنه لم يعش أي حالات يأس، فضلا عن تحليه بـ"أخلاق عالية، وسيرة حسنة، وطيب خلق يشهد به جميع الناس".

واستدركت آية بالقول إنها منتظرة اتصال زوجها، ليؤكد لها بأن "كل ما أثير حوله، هو ادعاءات كاذبة، وستحضره للبرنامج لبيان براءته".

شقيق الانتحاري: دي مصيبة كبيرة

وعلى نقيض حال الإنكار والمكابرة التي ظهرت عليها زوجة الانتحاري، انهار عليّ في بكاء هيستيري، معربًا عن خوفه الشديد على الأسرة، وأن شقيقه ألحق "مصيبة كبيرة" عليه والعائلة والناس والبلد.

أسامة كمال: حقكم علينا

وبعد الجدل الذي أثاره حوار الإعلامي أسامة كمال مع زوجة منفذ تفجير الكنيسة، واعتباره أضفى ملامح إنسانية على الإرهابي محمود مبارك عبد الله، أوضح كمال في تغريدة على تويتر "بأقول للناس اللي انجرحت.. حقكم عليا".

وردا على تغريدة ناقدة أخرى لمقابلة أسامة كمال جاءت من وحيد الدسوقي:

عمرو أديب: محاولة لفهم داعش

من جهته تعرض الإعلامي عمرو أديب، إلى حملة نقد قوية من متابعي برنامجه في صفحته على الفيسبوك، وتحديدا نقد محاولته تهدئة شقيق الإنتحاري أثناء اللقاء معه، "ما تبوسو بقة يا عمرو وتخلص، أنا حاسس إنك شوية وهتقوله دم أخوك في رقبتي". لكن أديب رد على تلك الانتقادات بالقول إن اللقاء جاء كمحاولة لـ"فهم داعش والمنتمين إليه من المصريين".

يمكنكم التواصل معنا وإرسال الفيديوهات والصور لموقعنا عبر تطبيق “واتساب” على الرقم0012022773659

التعليقات

XS
SM
MD
LG