Accessibility links

Breaking News

رسالة من طلاب الموصل إلى وزارة التعليم العالي العراقية


جامعة الموصل بعد أسبوع من تحريرها/وكالة الصحافة الفرنسية

إرفع صوتك:

تواصل طلاب من الموصل مع موقع (إرفع صوتك) لنقل رسالتهم إلى وزارة التعليم العالي العراقي. وننشر محتوى الرسالة كما وصلت إلى موقعنا:

نحن طلبة الكليات العلمية في جامعة الموصل نطالب بفتح كلياتنا في الموقع البديل ببرطلة إسوة بالكليات الإنسانية.

السادة المسؤولون الأفاضل، نحن طلبة المجموعة الطبية (طب عام، طب أسنان، صيدلة، طب بيطري، تمريض) في جامعة الموصل ونينوى نرجو منكم مساعدتنا في حل مشكلتنا المرفقة داخل العريضة الخاصة بكل كلية، إذ أن هنالك حلول خاصة لمشاكلنا نطرحها أمامكم. فنرجو إيصال صوتنا من خلالها للسيد وزير التعليم.

من طلاب الموصل
من طلاب الموصل

وكلنا أمل بكم بأنكم ستكونون سنداً لنا بالضغط على وزارة التعليم للموافقة على دوام الكليات العلمية كافة في الموقع البديل لجامعة الموصل في ناحية برطلة إسوة بالكليات الإنسانية المباشرة بالدوام فيها، ليتسنى لنا إكمال مسيرتنا بعد توقفنا عن الدراسة في السنتين السابقتين.

ونرجو من سيادتكم الإسراع بحل مشكلتنا في الأيام القليلة التالية، حيث يجب علينا المباشرة في الدوام قبل مطلع الشهر التالي لكي نكمل سنة دراسية خلال ستة أشهر بجهود مكثفة قبل نهاية السنة الدراسية المخصصة لجامعة الموصل ونينوى حصراً في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من العام الحالي لكي لا تضيع من مستقبلنا سنة ثالثة، داعيين الله عز وجل لكم بالتوفيق الدائم. ولكم منا فائق الاحترام والتقدير.

من طلاب الموصل
من طلاب الموصل

يمكنكم التواصل معنا وإرسال الفيديوهات والصور لموقعنا عبر تطبيق “واتساب” على الرقم 001202277365

التعليقات

XS
SM
MD
LG