Accessibility links

آخر تطورات العمليات في الموصل


امرأة موصلية تسير وسط طريق مدمر جراء العمليات العسكرية في الجانب الأيمن

الموصل - عمر الحيالي:

قال مصدر في شرطة نينوى إن مدنيين إثنين أصيبا إثر سقوط قذيفة صاروخية أطلقها عناصر داعش من الجانب الأيمن من الموصل (غرب)، على جامع الرحمة في حي السكر في الجانب الأيسر (شرق) ما أسفر عن أضرار في منارة الجامع أيضا حيث أصابتها القذيفة.

وفي السياق الأمني أيضا، قال مصدر في الشرطة الاتحادية إن قطعات فرقة الرد السريع والشرطة الاتحادية بدأت باقتحام ما تبقى من حي الشفاء شمالي المدينة القديمة، فيما تمكنت قطعات الرد السريع وبإسناد قطعات الجيش العراقي من الفرقتين التاسعة و15، تمكنوا من تحرير باب سنجار بالكامل وإدامة خطوط التماس في شارع الفاروق. وتقوم قطعات من الرد السريع بتطهير المجمع الطبي في الحي المذكور.

وتواصل القوات الأمنية إخلاء العوائل الهاربة من سيطرة تنظيم داعش وتوفير الممرات الآمنة لخروجها ونقلها إلى مناطق آمنة بعيدة عن مناطق العمليات مع تقديم الرعاية الطبية والإنسانية.

من جانبه أعلن قائد عمليات قادمون يا نينوى الفريق الركن عبد الأمير يار الله أن قطعات الجيش العراقي فرقة 15 ولواء مدرع فق 9 تمكنا من تحرير قرية الزنازل وقرية السلام وتطويق قرية الأبير غرب بادوش، وأن القوات العراقية تحقق تقدما مستمرا غربي الموصل.

يمكنكم التواصل معنا وإرسال الفيديوهات والصور لموقعنا عبر تطبيق “واتساب” على الرقم 0012022773659

آراءكم

إظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG