Accessibility links

بالفيديو: كيف ينسى فقد ابنتيه وزوجيهما وأحفاده الأربعة؟


الفنان وحيد علوان/إرفع صوتك

إرفع صوتك:

لم يزل، وحيد علوان، وهو رسام وعازف عود من أهالي بغداد، تحت تأثير صدمة فقد ابنتيه وزوجيهما وأحفاده الأربعة، في تفجير الكرادة قبل عام.

وفي مقطع فيديو نشر على صفحة موقع (إرفع صوتك) في فيسبوك، يقول علوان "المشاعر لا أعرف كيف أصورها، أحس بوحشة وانكسار، يعني..." وبعد سكوت قصير فيه تنهيدة وحسرة، يضيف "جدا متألم".

ويتابع الفنان الذي اصطبغت عيناه باللون الأحمر بسبب الحزن على فقيديه "لن أعود إلى العزف، ولن أتفاءل بالحياة، لأني انكسرت"، ويواصل وشفتاه ترتجف من الحزن "المشاعر باقية مكتومة بداخلي لا أستطيع التعبير عنها".

مقطع الفيديو لاقى تفاعلا من قبل متابعي صفحة موقعنا على فيسبوك، الأغلب يدعون له بالصبر، والبعض يحملّون الأجهزة الأمنية مسؤولية الخروقات التي تتعرض لها مناطق مختلفة في البلاد، والكرّادة ببغداد على وجه الخصوص.

يقول المتابع باسم عابر سبيل، "عندما لا يعرف فنان مرهف الإحساس كيف يصف مشاعره، فاعلم أن الحزن والانكسار الذي في قلبه فاق كل الأبجديات".

وتضيف المتابعة كوثر المصطفى، "نحن نفقد شخصا بموت طبيعي نحزن وتسوّد الدنيا بعيوننا، فكيف حالهم وهم فاقدون أكثر من شخص، بأبشع طريقة موت... كان الله بعونهم".

يمكنكم التواصل معنا وإرسال الفيديوهات والصور لموقعنا عبر تطبيق “واتساب” على الرقم 0012022773659

آراءكم

إظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG