Accessibility links

بالفيديو: هذا ما قاله ضباط ومقاتلون عراقيون شاركوا بتحرير الموصل 


من فيديو احتفال القوات العراقية بتحرير الموصل

متابعة (إرفع صوتك):

في فيديو قام موقع (إرفع صوتك) بنشره مؤخراً عقب إعلان تحرير الموصل رسمياً، يعبر الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي من جهاز مكافحة الإرهاب عن فرحته قائلاً "مبارك لأهالي الموصل هذا الانتصار الكبير، ولكل أهالي العراق، لكن الموصل عاشت معاناة، وكان أهل الموصل أسرى ضد المجاميع الإرهابية لمدة ثلاث سنوات، ولكن هذا اليوم تم إعلان النصر، مع العلم أن النصر قد تحقق منذ فترة".

وبينما يتحدث اللواء نجم الجبوري، قائد عمليات نينوى عن سعادته الغامرة "أنا سعيد جداً، وهذا تاريخ يذكر أننا هزمنا داعش الإرهابي". يقول مقاتل الشرطة الاتحادية علي عبد الكاظم أن شعوره لا يمكن وصفه في هذه اللحظات.

ويظهر في الفيديو مجموعة من الجنود والمقاتلين الذين يرقصون ويغنون احتفالاً بتحرير مدينة الموصل من براثن الإرهاب.

وقد شهد الفيديو لدى نشره عبر صفحة موقع (إرفع صوتك) على فيسبوك تفاعلاً من قبل متابعي الصفحة، الذين عبروا بدورهم عن سعادتهم وتطلعاتهم المبنية على تحرير المدينة.

وضمن التعليقات على الفيديو، تقول نوال عطا "فعلاً التاريخ كتب وسيكتب إن داعش هزم بأرض العراق، بشجاعة وشهامة جيش العراق وقواتنا المسلحة بكل صنوفها. اللهم احفظ العراق وأهله بحق كل قطرة دم طاهرة سالت على أرضه".

أما حسام البياتي، فقد شارك بتعليق يقول به "أحسنتم أيها الأبطال حفظكم الله ورعاكم برعايته الكريمة وأبعدكم من كل مكروه إن شاء الله تعالى والرحمة والخلود لشهداء العراق الأبرار والشفاء العاجل للمصابين والجرحى".

يمكنكم التواصل معنا وإرسال الفيديوهات والصور لموقعنا عبر تطبيق “واتساب” على الرقم 0012022773659

آراءكم

إظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG