Accessibility links

القوات العراقية تحبط سلسلة هجمات لداعش


القوات العراقية خلال تقدمها نحو الشرقاط - أرشيف

المصدر - موقع الحرة:

أحبطت قوات الأمن العراقية صباح الأربعاء محاولة تسلل عناصر من داعش إلى ثلاث مناطق جنوب مدينة الرمادي وغربها في محافظة الأنبار، وذلك بعد مواجهات وصفها مصدر عسكري بأنها عنيفة.

وأعلن قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج كسار أن "القوات الأمنية والعشائر استعادت السيطرة على منطقتي الطاش والمجر جنوب الرمادي ومنطقة الـ7 كيلو غربا" وأنها "تمكنت من قتل جميع عناصر داعش المتسللين".

وأفادت خلية الإعلام الحربي التابعة لقيادة العمليات المشتركة بأن "مجموعة إرهابية" حاولت صباحا الاقتراب من بعض النقاط الأمنية في تقاطع الرحالية بين الحبانية والرزازة، في الأنبار، من خلال تفجير آليتين ملغومتين على "الجسر الصيني" ومهاجمة بعض النقاط الأمنية، لكن القوات العراقية تصدت "وقتلت أغلب عناصر هذه المجموعة" وسيطرت على الموقف.

كما أعلنت قوات الحشد الشعبي الأربعاء، أنها صدت مساء الثلاثاء هجوما واسعا لتنظيم داعش "استمر لعدة ساعات" للسيطرة على جسر جنوب كركوك.

وذكر بيان للحشد الشعبي أن عناصر داعش قدموا من الحويجة "في محاولة لإعادة السيطرة على جسر الزركة الاستراتيجي الرابط بين الحويجة وتكريت"، مضيفا أن "الهجوم أدى إلى إيقاع خسائر كبيرة في صفوف" المهاجمين.

يمكنكم التواصل معنا وإرسال الفيديوهات والصور لموقعنا عبر تطبيق “واتساب” على الرقم 0012022773659

XS
SM
MD
LG