Accessibility links

Breaking News

خصخصة نظام جباية أجور الكهرباء


برنامج سؤالك

سؤالك – برنامج شهري يأتيكم على قناة الحرة-عراق ويقدم للناشطين والطلاب والشباب فرصة لطرح أسئلتهم على مسؤولين لا يستطيعون الوصول إليهم في العادة. ستركز كل حلقة على موضوع مختلف، مثل حرية التعبير والعلاقات بين الطوائف وأهمية التناغم الديني في المجتمع.

في الحلقة الجديدة من البرنامج والتي بثت يوم الأحد، 7 كانون الثاني/يناير، نناقش خصخصة نظام جباية أجور الكهرباء، ونسلط الضوء على وتوضيح وتعريف مشروع خصخصة جباية الكهرباء وأسباب تخوف المواطن من ذلك، بالإضافة إلى الإجراءات القانونية لمنع حدوث فساد إداري ومالي في خصخصة جباية الكهرباء. وأيضاَ حول العائدات الاقتصادية على العراق من هذا النظام. كما يتطرق الحوار إلى التظاهرات في عدد من المحافظات على خصخصة جباية الكهرباء.

ضيوف الحلقة: الدكتور عبد الحمزة هادي (وكيل وزارة الكهرباء لشؤن النقل والتوزيع)، السيد علي الميالي (نائب محافظ كربلاء)، السيد عدنان عزيز (رئيس الجماعة المطلبية للتظاهرات المطالبة بجعل خصخصة الكهرباء لصالح المواطن)، المهندس محمد الربيعي (مدير مشروع اليرموك والقادسية لجباية الكهرباء) بالإضافة إلى مشاركين من الجمهور في الحلقة من إعلاميين وناشطين في المجتمع وطلاب.

آراؤكم

إظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG