من نحن؟

لماذا "ارفع صوتك"؟

22 نوفمبر 2016

حملة “ارفع صوتك”

أطلقت حملة “ارفع صوتك” بهدف تشجيع الشباب في الشرق الأوسط على أن يكونوا جزءاً من النقاش الدائر حول مواضيع التطرف والأسباب التي أدت إلى ظهور الإرهاب. ففي وقتٍ تستمر وسائلُ إعلامٍ مختلفة بعكس اهتمامات ومصالح سياسية وإثنية معينة، أوجدت فروع شبكة الشرق الأوسط للإرسال (قناة “الحرة” وراديو “سوا” والقسم الرقمي للشبكة) لنفسها مصداقية مهنية مهمة وسط أجواء الانحياز التي تعمل فيها وسائل إعلام مختلفة، وذلك بتقديم الأخبار والمعلومات الدقيقة والموزونة.

ما الذي يميز حملة “ارفع صوتك”:

* عوضاً عن التركيز على تقديم الأخبار والأحداث اليومية، ستركز حملة “ارفع صوتك” على الظروف التي أدت إلى ظهور تنظيم “داعش” وبقية التنظيمات الإرهابية. ستناقش الحملة مواضيع مختلفة، منها حقوق المرأة وحرية التعبير والحريات الدينية والديمقراطية والتوتر الطائفي والبطالة وانعدام فرص الشباب والتعصب الديني وسبل بناء مجتمع عادل ومنصف.

* ستدعم حملة “ارفع صوتك” مصداقية فروع شبكة الشرق الأوسط للإرسال وستساهم باستقطاب متابعين جدد. عند متابعة المشاهدين لقناة “الحرة” وراديو “سوا”، يعرفون أنهم يستقون المعلومات خارج أي حسابات طائفية أو غير مهنية.

* ستقدم حملة “ارفع صوتك” للمتابعين فرصة للتعبير عن آرائهم ومناقشة المواضيع اليومية التي تهمهم. وستتضمن الحملة أقساماً إذاعية وتلفزيونية عدة، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

* الهدف من الحملة هو تشجيع المتابعين في الشرق الأوسط على البحث عن حلول بناءة للمشاكل التي تعصف ببلدانهم.

 

مواضيع ذات صلة: